احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا عن عمليه رفع؟

ماذا عن عمليه رفح؟

 

لماذا لم يخرج علينا مرسي بأي تقدم في التحقيقات في عملية رفح والذي يقوم بهذا الآن هو الجيش المصري وبدأ يكشف أشياء أحدثت جفوة بين الجيش والرئاسة.

 

يجب أن نفكر في أسباب عمليه رفع أولا و أسباب قتل الجنود المصريين وهم يتناولون أفطار رمضان.

 

هناك قوى منها حماس وكذلك أسرائيل و الأخوان يودون زعزعة أمن شمال سيناء وخلق مناطق يسيطر عليها حماس بمساعدة بعض الجماعات المسلحة في سيناء , حتى يمكن منها أنشاء مناطق لتوطين الفلسطينيين من غزة في سيناء. وقد نجح هذا المخطط لحد كبير , حيث أن هناك مناطق مثل منطقة جبل الحلا يسيطر عليها المسلحون بالكامل.

 

لكن مما يستفيد الأخوان في مصر من ذلك؟

 

لقد ثبت لأخوان مصر فائدة حماس لهم , وهم يحتاجون أيضا لقاعدة عسكريه مسلحة لهم على أرض مصر وبعيدا عن سيطرة الشرطة والجيش , حتى تساعدهم على السيطرة على الشعب المصرى وتعزيز سلطتهم على مصر , وهذه المناطق المسلحة المعزوله لو استمرت ستكون قواعدهم العسكريه في مصر , يشنون منها الغارات على من يشاءون ويتم فيها تدريب مليشياتهم وحشد العتاد الثقيل لأي طاريء.  والعلاقة الوثيقة بين حماس والأخوان على حساب مقدرات شعب مصر دليل على ذلك.

 

ولهذا كان أستياء الأخوان وحماس من هدم الأنفاق ومهاجمة هذه المناطق المسلحة في سيناء و الزيارات المتكررة من قيادات حماس للأخوان والقطيعة بين الجيش ومرسي.

 

إن جيش مصر يقوم بمهمته من أفساد هذا المخطط بهدم الأنفاق مع غزة , مع العلم أن المعابر الرسميه مفتوحة للأشخاص والبضائع , وكذلك مهاجمة المناطق المسلحة وتطهيرها من حماس والجماعات المسلحة.

 

نرجوا من جيش مصر أن يمضي في مهمته ولا يوقفة أي خائن عن أداء مهمته النبيله للحفاظ على وحدة الوطن وأستقلاله.

 

د أحمد سعفان

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق